للنجاح الفعلي في تداول العملات أقرأ الخبر


أكبر عقبة في طريقك إلى النجاح الفعلي في تجارة الفوركس وكيف تتجاوزها ..

أكبر الأخطاء في تجارة الفوركس ..

الناس لا يعرفون متى يدخلون السوق ومتى يخرجون منه .. وبدون هذه المعلومة تداول العملات الأجنبية ليس أكثر من لعب القمار .. ترمي أموالك وتتمني أن يحالفك الحظ ..

ولكن هناك طريقة أذكى الآن لمعرفة تلك المعلومات .. بدون خبرة وإطلاع ..

لا شك أن الفوركس أو تداول العملات الإجنبية عبر الإنترنت من أميز الوسائل لتحقيق دخل إضافي والكسب يومياً بدون أي مجهود يذكر ..

الجميع يعرفون هذه الحقيقة .. لذلك يهرعون للكسب السريع ..

وأهم شيء يجعل الناس يسرعون لتداول العملات الأجنبية هو انهم يأملون تحقيق ربح سريع ... ولكن يفشلون سريعاً ..

ما هو السبب أو الدافع الحقيقي في ذلك ؟ ..


لدافع لدخول سوق التداول غير إيجابي في أغلب الأحيان ..
للأسف .. الدافع لدخول سوق التداول غير إيجابي في أغلب الأحيان ..

لأن السبب لا شعوري .. والدوافع غير حقيقية .. إنه يعرف بإعراض (SOS) أو متلازمة الهدف الامع ..

كلما ظهرت استراتيجية أو برامج جديد في طريقهم يقفزون على عربة الرجاء متمنين كسب مضمون وثراء سريع ..

في الواقع أنهم لا يقفزون فوق العربة فقط بل يسترسلون طويلاً ..

المال الذي أنفقوه على أحدث وأكبر برنامج واستراتيجيات التداول .. كان بالفعل يمكن أن يستخدم للتجارة وتحول فعلا إلى أرباح .. هل يبدو لك هذا كما يحدث في الواقع ؟؟

من يملك من الوقت لقضاءه على التجربة والخطأ قبل أن تصل إلى النجاح الفعلي في تداول العملات الأجنبية ؟ ..

أليس من الأفضل انفاق ذلك الوقت مع عائلتك أو القيام بالأشياء المهمة حقا؟

عندما تقرر العمل والكسب من خلال تداول العملات .. 

قرر بكل وعيك أن تختار هذه الوسيلة .. بدون الجري خلف سراب وهمي .. ولكن من خلال تخطيط واقعي سليم .. ووضع أهداف واضحة محددة ..

في الواقع يجب أن تعلم أن ليس هناك حاجة لإرهاق نفسك مادياً ومعنوياً من خلال حساب تداول آخر .. والتعلم عن طريق التجربة والخطأ .. فذلك غاية في الإحباط ..

أكبر الأخطاء في تجارة الفوركس .. الناس لا يعرفون متى يدخلون السوق ومتى يخرجون منه .. وبدون هذه المعلومة تداول العملات الأجنبية ليس أكثر من لعب القمار .. ترمي أموالك وتتمني أن يحالفك الحظ ..

معرفة متى تدخل السوق ومتى تخرج .. تتطلب خبرة واسعة نتيجة للممارسة والإطلاع على مؤشرات السوق ومتابعة الأخبار الإقتصادبة .. والكثير من الجهد ..

ولكن هناك الآن طرق ذكية تغنيك عن ذلك الجهد ..

البرامج الذكية مصممة كي تعطيك إشارات ناجحة بنسبة عالية تضمن لك إجراء صفقات ناجحة في كل مرة تقريباً ..

على سبيل المثال : إستراتيجية النسخ التى توفرها لك ايتورو ..

وعلى الرغم من أن هذا البرنامج معقد جداً .. ولكن المستخدم النهائي يتلقي معلومات بسيطة وسهلة .. ومصمم لمساعدتك على تحقيق الربح بالطريقة الأسهل والأكثر فعالية ..

وأهم تلك المعلومات أن يمنحك مؤشر في مستويات ملونة .. مستوى الدخول، والتوقف عن مستوى الخسارة و٣  مستويات للأرباح والتى يجب اتخاذها ..

سوف تتلقى أيضا ميزة إضافية وهي تخصيص نظام التنبيهات .. هذا سيسمح لك أن تكون على علم كل فرصة تجارية رابحة جديدة .. وبذلك لن تفوت فرصة واحدة للربح والكسب ..

لذلك، كل ما عليك القيام به لبدء الربح والكسب الفعلي من تجارة الفوركس الحصول على نسختك من برنامج "النسخ من ايتورو" ووضعها على الرسم البياني الخاص بك وتعيين التجارة وفقا لمستويات الإشارات التى يتم إنشاؤه تلقائيا ..

هذا كل ما هناك .. أتبع المحترفين .. إتخذ الإجراءات حسب الإشارات .. ثم أذهب لقضاء بعض الوقت مع عائلتك أو الأصدقاء وإستمتع .. ثم عود لنرى مقدار الأرباح التي جنيتها ..

أضغط هنا لتبدأ رحلة الربح الفعلية من الفوركس أو تداول العملات الأجنبية مباشرة من الإنترنت .. كن مع وظائف الأثرياء .. وظائف المستقبل ..

0 التعليقات :

إرسال تعليق