الرئيسية » , » أبدأ في الكسب الآن بدون أي خبرة أو مجهود

أبدأ في الكسب الآن بدون أي خبرة أو مجهود

فمن خلال الإنترنت صدق أو لا تصدق .. يمكنك أن تبدأ مشروعك الخاص بما لا يزيد عن مبلغ ٥٠٠  دولار !! ..

المشاريع في وقتنا الحالي كثيرة ومتنوعة وغير مكلفة .، لكون أن معظمها يعتمد على شبكة الإنترنت التي اكتسحت حياتنا اليومية بشكل كبير ولبّت جميع المطالب والاحتياجات والرغبات الفردية والجماعية على حدّ سواء..

فمن خلال الإنترنت صدق أو لا تصدق .. يمكنك أن تبدأ مشروعك الخاص بما لا يزيد عن مبلغ ٥٠٠  دولار !! ..

وهذه واحدة من الفرص الإستثمارية التى يمكنك أن تحقق من خلالها دخل ثابت جيد .. بل ويمكنك أن تحقق الثراء بأقل إستثمار ممكن وبأقل مجهود .. فقط تحتاج للدافع أن تعمل وتجتهد لتحقق أهدافك ..

eToro هي المكان الأول عالمياً لتجارة العملات والسلع والمؤشرات عبر النت، بطريقة سهلة وشفافة وممتعة.

اليوم، تم تمكين أكثر من ٤  مليون مستخدم في أكثر من ١٤٠  بلداً حول العالم. هؤلاء يديرون استثماراتهم من خلال منصتنا الخلاقة ومجتمع التداول النشط، حيث يتم فتح آلاف الحسابات كل يوم.

مهما بلغت درجة خبرتك في التداول، ومهما كانت طريقتك في الاستثمار..

إيتورو يمكنها أن تقدم لك أدوات تحسن وتطور أداءك. بفضل شبكتنا الاجتماعية للاستثمار، نمنحك فرصة توجيه إمكانات مجتمع تجاري متنوع لخدمة منافعك الشخصية..

وذلك بالتعلم من خلال التواصل، أو حتى من خلال نسخ أفراد شبكتنا بشكل تلقائي وآني.

إيتورو تؤمن اتصالك بالعولمة وتوفر لك تجربة شخصية، من خلال تقديم أداء تداول مجز وفريد من نوعه لكل عملائها. كل ذلك مع التزام منا بمرونة تجعلك تكون على سجيتك في تواصلك مع أفراد وأسواق متنوعة حول العالم. أيتورو، بجميع منصاتها المبتكرة عبر النت، لديها شيء تقدمه لكل مستوى من الخبرة، كما تعرض إمكانيات غير محدودة بما يختص بالتواصل مع الآخرين في سعي منها لإيصالك إلى تحقيق أهدافك الفردية.

نحن أكثر من مجرد أوسع شبكة استثمار حول العالم. نحن شبكتك الاستثمارية.

لماذا ينبغي علي التداول مع إي تورو؟

eToro هي شركة تداول اجتماعي تجاري تمكّن المتداولين من الاستفادة من خبرات الغير والاطلاع على اتجاهات السوق. من خلال eToro يمكنك تتبع المتداولين الذين تحبهم، سواء أكان صديقاً أو أي متداول آخر ترغب في تتبعه والتعلم منه. وبالمثل، يمكن أيضًا لأي من مستخدمي eToro الآخرين تتبع أنشطتك الخاصة، حتى يمكنك أنت أيضًا الحصول على متابعة مخلصة. من خلال eToro ستحصل على تعليقات مباشرة عن التداول من أنشطة الجميع وتحليلات الأداء وأنماط التداول الخاصة بك والخاصة بأداء الآخرين، والمزيد من ميزات التفاعل الاجتماعي التي يمكن أن تساعدك في التعامل مع المستخدمين الآخرين.

كيف يمكنني تثبيت المنصة؟

لن يتطلب تثبيت المنصة سوى نقرة واحدة على الماوس. انقر فوق تبويب تنزيل الموجود على صفحة إي تورو الرئيسية لتنزيل المنصة. ومن هناك سيتولى دليل التثبيت المهمة. لكن إذا شعرت بحمية بدء التداول على الفور، يمكنك التوجه إلى منصتنا للتداول عبر الإنترنت WebTrader حيث يمكنك التداول في وضع الخبراء المقدم من إي تورو، دون الحاجة إلى تنزيل.

هل أنا بحاجة لتقديم أية مستندات لفتح حساب في إي تورو؟

لن تحتاج إلى ارسال أية مستندات إلينا من أجل فتح حساب تداول حقيقي. وقد نطلب منك بعض المستندات حال وصول حجم تداولك إلى مستوى معين، أو عندما تريد إجراء سحب من رصيدك.

لقد نفذ رصيدي النقدي في الحساب التدريبي. هل يمكنني الحصول على المزيد؟

نريدك أن تواصل تدريب مهاراتك في تداول الفوركس طوال فترة تداولك معنا، لذا يمكنك دوماً الحصول على المزيد من أموال الرصيد التدريبي في حالة نفاذه.

بمجرد نفاذ رصيدك من الاعتمادات الأولية التي قيمتها 10000 دولار سيتم إعادة تعبئة رصيد حساب التداول الخاص بك تلقائياً حتى تتمكن من الاستمرار في التداول بلا نهاية.

هل أحتاج إلى امتلاك أية خبرة سابقة بالتداول مع إي تورو؟

نعتبر أن كل متداول يسجل في إي تورو هو حديث العهد بالتداول. لهذا السبب قمنا بإعداد منصتنا لتعمل بشكل بديهي تماماً، حتى تتمكن من التركيز في أمور التداول فقط دون سواها ودون الحاجة إلى التركيز على الجوانب الفنية. بالنسبة للمتداولين لأول مرة ننصحهم بالتسجيل في حساب التداول التدريبي أولاً حتى يعتادوا على المنصة قبل الانتقال إلى التداول الحقيقي. كما ندعوك لإلقاء نظرة على دليل المنصة و دليل تداول الفوركس.

ما هو الحد الأدنى للمبلغ اللازم لبدء التداول؟

كل ما يتطلبه الأمر هو حد أدنى من الإيداع يبلغ 50 دولاراً لتبدأ نشاط التداول في العملات الأجنبية. مع الوضع في الاعتبار أنك ستحصل أيضاً على مكافأة تصل إلى 10000 دولار على أول إيداع لك، لذا احرص على الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة الرائعة للحصول على بعض الرصيد الإضافي للتداول.

كيف يمكنني تمويل حسابي الحفيقي؟

نتيح لك حرية الاختيار في تمويل حسابك عبر طرق عديدة، لذا تأكد من أنك ستعثر على الطريقة التي تناسبك. حيث يمكنك تمويل حسابك عن طريق بطاقة الائتمان (فيزا، ماستر كارد، داينرز) والتحويلات البنكية وPayPal وNeteller وMoneybookers وWestern Union وWebMoney وMoneyGram.

يرجى مراجعة قسم تمويل الحساب في صفحتنا الرئيسية للحصول على مزيد من المعلومات والإرشادات حول كيفية تمويل حسابك من خلال هذه الطرق

هل هي آمنة؟

أموالك في أمان تام معنا. حيث نستخدم تقنية التشفير SSL لضمان الحفاظ على أموال متداولينا بلا مساس.

ما هي المدة الزمنية التي يستغرقها وصول إيداعي؟

إذا كنت تقوم بالإيداع عن طريق بطاقة الائتمان أو PayPal أو Neteller سيتم تمويل حسابك على الفور. مع طرق الدفع الأخرى مثل التحويلات البنكية وWestern Union وMoneyGram، يتم تمويل حسابك حال مصادقة المعالج المعني على عملية التحويل.

ما هي مكافأة الإيداع الأول؟

تتيح لك مكافأة الإيداع الأول فرصة الحصول على ما يصل إلى ١٠٠٠  دولار في شكل أموال تداول إضافية وفقاً لمبلغ إيداعك الأول. كلما كان مبلغ الإيداع أكبر، كلما كانت مكافأتك أكبر! تذكر أنك ستحصل على هذه المكافأة مرة واحدة فقط، لذا اجعلها مبلغاً يعتمد عليه.

كيف يمكنني التداول؟

إذا كنت مبتدئاً بالتداول يرجى منك أن تأخذ وقتك لتمعن دراسة دليل المنصة والدليل الأساسي لتداول الفوركس المتوفران على موقعنا. هذان الدليلان سيزودانك بالمعلومات الأساسية التي تحتاجها لبدء التداول معنا، كما يمكنك تجربة مهاراتك التي اكتسبتها مؤخراً في تداول الفوركس في حساب التداول التجريبي الخاص بك. ومتى أصبحت مستعداً للتداول الفعلي وقمت بتمويل حسابك الحقيقي، ستقدم لك إي تورو الدورة الإلكترونية ماتادور الفوركس

المطورة خصيصاً لتناسبك وذلك بالمجان. حيث ستنقلك هذه الدورة من المعرفة الأساسية للتداول إلى معرفة استراتيجات التداول المتقدمة وأساليب تحليل السوق.

ما هي الرافعة التي تقدمها إي تورو؟

نقدم مجموعة من الروافع بداية من الروافع المنخفضة مثل 1:5 حتى الروافع العالية مثل ١ :٤٠٠ ، وبذلك تتمكن من التداول مع الرافعة التي تشعر معها بارتياح أكبر. تذكر أنه يتعين عليك الحرص عند استخدام الرافعة. كلما كانت الرافعة أعلى كلما كانت المخاطرة أكبر.

هل تفرض إي تورو عمولة على الصفقات؟

نحن لا نفرض أية عمولات أو رسوم على الصفقات. حيث تأتي عائداتنا بشكل دقيق من فروق الأسعار (الفروق بين أسعار العرض والطلب لزوج العملة) والتي تعتبر منخفضة على نحو استثنائي.

هل تقدم إي تورو أية عروض ترويجية أخرى؟

نحن لا نفرض أية تكاليف على ترك الصفقة مفتوحة طوال الليل. ومع ذلك فإننا نفرض رسوماً بسيطة إذا رغبت في ترك صفقتك مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع بينما الأسواق مغلقة.

متى يتسنى لي الاتصال بفريق دعم إي تورو؟

يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا عن طريق الهاتف أو الدردشة المباشرة من يوم الاثنين إلى الجمعة على مدار 24 ساعة في اليوم.

هل تقدم إي تورو أية عروض ترويجية أخرى؟

لدينا العديد من العروض الترويجية الدورية التي سنخطرك بها بالتأكيد. احرص على مراجعة بريدك الإلكتروني وسجل دخولك به على نحو متكرر لتجنب أن تضيع عليك أية عروض مثيرة.



هل تعرض أي تورو منصة ال MT4؟

أي تورو تعرض منصة ال MT4 لعملاء مختارين, وفقا لمعايير محددة, لمزيد من المعلومات و الأسئلة, يرجى الأتصال بمدير حسابك.
  • اختبر القدرة الفائقة للمجتمع في الارتقاء بمستواك في التداول من خلال الإنترنت
  • تبادل النصائح والأفكار مع متداولين آخرين
  • شاهد بنفسك كيف يتداول الآخرون
  • تعلَّم وسائل التداول الناجح وإستراتيجياته
  • انسخ أفضل المتداولين أداءً نسخًا تلقائيًا
  • انسخ أفضل المتداولين أداءً نسخًا تلقائيًا
  • تنافس في مسابقات شهرية للتداول
مديرو مجتمع eToro

نعتقد بأن عملاءنا يحصلون على أفضل نتائج من التداول عندما نعمل كفريق. مجتمع eToro للتداول الاجتماعي يجمعك بمتداولين آخرين بحيث تحصل على أفضل خبرة ممكنة للتداول. فالتعاون والمجتمع والتفاعل تمثل المكونات الأساسية لخبرة التداول مع eToro.

تتيح لك شبكة eToro OpenBook أكثر من مجرد الاتصال بمتداولين من مختلف أنحاء العالم؛ فهي تمنحك الأدوات التي تمكِّنَك من الاستفادة من المعارف المجمَّعة للمجتمع.

ومديرو المجتمع هم أحد هذه الأدوات الذين لا يبعدون عنك دائمًا إلا ضغطة زر. مديرو eToro يحبون وظائفهم ولن يترددوا للحظة في مساعدتك. فإذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة تتعلق بالتداول الاجتماعي أو مجتمع الإنترنت أو العروض الترويجية أو المكافآت أو غير ذلك، تذكر دائمًا أن مديري الشركة على بُعد ضغطة واحدة فقط من زرٍ. إذا أردت خدمة مفصلة خصيصًا بحسب احتياجاتك، فسوف تحصل عليها من مديري مجتمع eToro!

علاقة وثيقة وشخصية: علاقتك بمديري المجتمع في eToro

مميزات التداول في إطار مجتمع

مكاسب الجميع تزيد من التداول عندما نعمل سويًا. يقوم مجتمع الفوركس الحي الخاص بـeToro بالربط بينك وبين متداولين آخرين لمساعدتك في تحقيق استفادة أكبر من تجربتك في التداول. إن التفاعل والتعاون والمجتمع جميعها تمثل محور خبرة التداول معنا، ويتولى مجتمع التداول الاجتماعي OpenBook تقديم الدعم من المتداولين الآخرين لمساعدتك في التداول بأكثر حنكة مع الآخرين.

إن مجتمع eToro OpenBook لا يربط فقط بين أعضاء مجتمعنا الدولي للتداول، ولكنه يزودهم أيضًا بالأدوات التي تتيح لهم الاستفادة من القدرات الجماعية لشبكة التداول.

وتستطيع من خلال المدخلات المباشرة التي يوفرها مجتمع OpenBook أن تحصل على رؤى قيمة تتعلق باتجاهات السوق قبل حتى أن تتشكل، فضلاً عن الاطلاع على مؤشر ذي مصداقية عن الحالة النفسية للمستثمرين تتجاوز حدود المجتمع ذاته وتشمله على اتساعه. ويمكنك أيضًا ترشيح هذه المدخلات للحصول على معلومات مباشرة أكثر تركيزًا تتعلق بالتداول من خلال قائمة المراقبة الشخصية الخاصة بك أو من خلال أفضل 100 متداول.


أبدأ في الكسب الآن بدون أي خبرة أو مجهود ..

ابدأ بنسخ التداول الآن ..




0 التعليقات :

إرسال تعليق