الرئيسية » , » كيف اصبح تويتر ترامب اسهل طريقة لربح المال؟

كيف اصبح تويتر ترامب اسهل طريقة لربح المال؟

كيف اصبح تويتر ترامب اسهل طريقة لربح المال؟

كيف اصبح تويتر ترامب اسهل طريقة لربح المال؟

لا يختلف شخصان على ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب من اكثر الشخصيات اثارة للجدل في العالم, لكن ما لا يعرفه كثيرون هو انهم يستطيعون ربح الكثير من المال فقط من متابعته على التويتر!

هذه صحيح, اذ اثبتت دراسات قامت بها عدة صحف اقتصادية “تأثير تغريدة ترمب” على السوق المالية, تقول صحيفة فوربس (اكبر صحيفة اقتصادية) انك تسطيع ربح المال فقط من متابعة تغريدات ترامب, حيث عندما يغرد ترامب عن شركة معينة بشكل سلبي, يكون رد السوق هو هبوط شديد لاسهم الشركة.

تويتر ترامب اسهل طريقة لربح المال


مثلا في شهر ديسيمبر رأيت ترمب يغرد ضد شركة بوينج, فقمت بفتح صفقة ب ١٥٠٠ $ على نزول سهم بوينج, في غضون ساعات هبطت قيمة الشركة بقيمة بليون دولار(هبط السهم ب ١.٦ %), لاكسب عند اغلاق الصفقة ٩٦٤ $ ربح صافي في غضون ساعات! طبعا هذا بفضل استخدام الرافعه المالية ٥٠ x التي تضاعف الاستثمار ب ٥٠  مرة, وبالتالي الربح يكبر ٥٠  مرة.

تويتر ترامب اسهل طريقة لربح المال

طبعا الامثلة كثيرة – فمثلا هناك ايضا شركة لوكهورد الي نزل سهمها ب ٢ .٥ %.
انا لا احب ترامب لانه قليل ادب وغير محترم, لكن على الاقل حاليا اقدر اربح من تغريداته فلوس 😛 وانت ايضا تستطيع فعل ذلك, كل ما تحتاجه هو افتتاح حساب للتداول بشركة موثوقة, ومتابعة تغريدات ترامب, اذا هاجم الشركة السهم نازل واذا مدح السهم يطلع.

0 التعليقات :

إرسال تعليق