تطمح للثراء استعمل موهبتك

مهنتك تشعرك بالملل

مهنتك تشعرك بالملل :


مهنتك تشعرك بالملل :

طبيعي أن تحس بالملل في المهنة التي تعتبرها مصدر لرزقك فقط لأن حدود طموحك فيها محدود بالراتب الذي ستتقاضاه اخر الشهرأو بالرتبة أما لو كانت مهنتك خالية من شعور الملل فهذا معناه أنك في الاتجاه الصحيح.

لله عز وجل خلق الانسان وأعده للعيش في الحياة بمقومات تساعده على البقاء فيها فأحسن خلقه سبحانه , حيث خلق كل شخص
بموهبة تولد معه والتي من المفروض هي كل حياته و كل شغفه ,منها يستمد الطاقة وفيها يفرغ كل طاقته لأن الموهبة عند الشروع فيها تكون مسرور ومهوس بها وقابل للإبداع فيها لأنها منك نابعة من أعماقك ,عكس مهنة احساسك



وانت تمارسها وكأنك مسجون تترقب متى ينتهي وقت الدوام.

مهنتك تشعرك بالملل :

أما الموهبة لن تحس أبدا بالوقت وانت تمارسها بل كل يوم تكبر إبداعاتك ويتحسن حالك لا ضرر في مهنة لا تحبها وهي تؤمن لك مصدر لرزقك, لكن أن تكتم موهبتك بإطلاق كم هائل من الأعذار عليها متحجج بأن لا وقت عندك لممارستها وفي المقابل تقول ملل في العمل فتأكد أنه لن يزول أبدا إلا اذا أحييت موهبتك وأطلقتها للعنان.

مهنتك تشعرك بالملل :

أتعلم أن الله عز وجل وضع فيك تلك الموهبة المميزة وجعلها مصدر لغناك فأهملتها وسعيت وراء مهن لا تمثلك ولا تعبر عنك بحثا عن المال وتركت مصدرا الرئيسي أوجده الخالق في كل انسان بالعدل ولكن الانسان دائما جهولا.

مهنتك تشعرك بالملل :


في زماننا هذا أصبحت كل المهن متشابهة وكل مهنة تتفوق عن الاخرى بدرجة الابداع ,لا يهم أنت مهوس ومشغوف باي المهن



ولكن المهم ان تطلق العنان لإبداعاتك بان ترى النور.


مهنتك تشعرك بالملل

تطمح للثراء استعمل موهبتك وحقق أمنياتك وتمتع بزينة الحياة المال ليس حرام


قال تعالى:الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا (46)
سورة الكهف



المال والبنون زينة الحياة الدنيا لا مانع بالتمتع بزينة الدنيا مادام المال في يدك ,فإياك أن يسكن قلبك فتخسر حينها الدنيا والاخرة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق