الرئيسية » » أغرب من الخيال : قصتي مع الشيطان

أغرب من الخيال : قصتي مع الشيطان

غرب من الخيال...قصتي مع الشيطان

أغرب من الخيال...قصتي مع الشيطان

أغرب من الخيال...قصتي مع الشيطان


حقيقة وجود الشيطان شيء بديهي بالنسبة لي وبما أنه عدوي الوحيد حاربته دوما في شبابي وكنت متيقظة لكلمات الشر الدخيلة عليا فأحس بأنه يحاول تضليلي فما انطبقت ألاعيبه عليا ,أعترف بأن همته عاليا ولا يمل ويحاول بشتى الطرق لتدميري وقد نجح في تعطيل همتي ,في جعلي أحن دائما للماضي ,في جعلي أبكي وأحس بالضعف والخوف وبالوحدة فتعودت الرجوع الى ربي واناجيه فتعلو همتي وأستفيق من الوهم الذي اجتاحني.

أغرب من الخيال...قصتي مع الشيطان

أغرب من الخيال...قصتي مع الشيطان
مملكة من الشياطين منتشرة في بقاع الارض لكل فئة مهمة معينة تقضيها يمرضون يقنطون يعكرون ويشتتون ويوسوسون بطرق و تقنيات مدروسة الهدف التدمير والشتات وزرع الفتن يعيشون فقط وسط الحروب والدم سواء حروب حقيقية أو حروب بيتية يفشون الأمراض و الأوبئة إنهم الفساد بعينه لا يريدون استقرار ابدا الأمان يفكرهم بجهنم فيجب أن يشغلوا تفكيرهم عنها.


طرقت باب بيتي الزوجي مجموعة منهم فعملت بشتى الطرق ان تشتت عشي الزوجي لأني بنيته بانتصار من انتصاراتي.




محاولاتهم فشلت فخابوا معي مرات متتالية ,وزادوا من عضب الملك عليهم فلم يفلح ولا أحد منهم بالنصر وبتتويج الملك له.

أغرب من الخيال...قصتي مع الشيطان


أغرب من الخيال...قصتي مع الشيطان
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيء أحدهم فيقول فعلت كذا وكذا فيقول ما صنعت شيئا قال ثم يجيء أحدهم فيقول ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته قال فيدنيه منه ويقول نعم أنت قال فيلتزمه. صحيح مسلمسرياه لم يستسلموا أبدا بل استمرت الاعيبهم التي صارة مكشوفة بالنسبة لي ولكنها على بعد مسافة من حولي محاولتا منهم بأن يضيقوا عليا العالم المحيط بي من اقارب يكرهون واخرون يكيدون فما وجدو مني سوي التسامح وعدم المبالات فانا اعتبر كل الناس أخوة بالنسبة لي وأنهم يخطئون وان عدوي وعدوهم واحد فلماذا الكره والبغض بيننا .
غرب من الخيال...قصتي مع الشيطان قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة

أغرب من الخيال...قصتي مع الشيطان


أغرب من الخيال...قصتي مع الشيطان
قراري لذهاب لعمرة كان بالنسبة لي حلم عمري ولكني أبدا لم أكن أعرف انه بالنسبة لشيطان استنفار وحالة طوارئ تحدث في مملكته كم هائل من المعرقلات تتهاطل عليا كالمطر فما زادتني الا اصرار وثبات بل زادتني يقين بربي لأني قررت ان لا قوة في عالم ستغير قراري وبرغم الغياب التام للمال صدقوني اني قررت الذهاب في عمرة وأنا لا أملك ولا فلس واحد والله على ما أقول شهيد فيقال لي من أين ستأتي بالمال وأنا أقول الله أعلم المهم اني سأذهب لمكة فازداد الوضع سوء وازددت يقين بأن الله لن يخيبني . فحظر المال ثلاث مرات ضعف التذكرة واحضر زادي وتجهيزاتي ولم ادفع من جيبي فلس واحد فكنت في قمة الغرابة وفي قمت الفرح خليط بين الحيرة في امري وفرحي بالقرب موعد ذهابي للعمرة .

أغرب من الخيال


أغرب من الخيال
فعاد الجند خائبين يجرون اذيال الخزي و الانكسار ,هزمتهم فقط بيقيني بربي كنت أذرف الدموع وأنا اقول ربي تقبلني عندك لأكون من ضيوفك...



ربي لا تحرمني من زيارة مدينة رسول الله...انه الله...ادعوني أستجب لكم.

أغرب من الخيال



أغرب من الخيال
قبل ذهابي للعمرة بأيام قلائل جاءني في المنام الشيطان الأكبر لم ارى وجهه بل سمعت فقط صوته وانا اسمع صوته كنت مدركة تماما أن الذي يكلمني الشيطان الأكبر الذي اخرج ادم وحواء من الجنة جاء بجلالته المهزومة يتوعدني وهو خائب ,يصيح بأعلى صوته, اقسم بالله العظيم ان صوته كان مرعب وقوي الى درجة وانا في الحلم لم أصدق ما أسمع صدقوني صوته مرعب والله اني استخلصت منه تمام الحزن واليأس والخيبة ( عصيت الرحمن فكيف لسعادة ان تطرق بابك(


قال الشيطان: أنت تهزميني أنا...أنت تهزميني...لن تهزمينني...و من أنت...كان الصوت نابع من ظلام كاحل وبدأ صوته بالاختفاء شيء فشيء فقلت الحمد لله أن صوتك اختفى كدت تنزع طبلت أذني صدقوني احدث التجهيزات لن تستطيع صنع صوة مثل ذلك الصوة وكأنه بين السماء والأرض كما اني أحسست في الحلم أنه لا يستطيع ان يقترب مني.


فأدركت حينها معنا كلمت (لمن استطاع اليه سبيلا(


فسبيلا ليست المال فأنا ذهبت ولم أدفع فلس واحد وبطريقة غريبة انا لحد الأن لم أستفق من دهشتي .


فالسبيل هو أن تحارب قوى الشر فيك وتتغلب عليها لكي تستطيع الذهاب لأن الشيطان الأكبر يعد لك ما استطاع من قوة ليجعلك تصرف النظر على الذهاب لبيت الله الحرام فكم من غني مات ولم يذهب للحج...


لمن أعجبته القصة يدعو الله لي بحجة قريبة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق