الرئيسية » , » الكثيرون لا يعرفون أن الثروة أفكار

الكثيرون لا يعرفون أن الثروة أفكار

موقع هب شوب يوفر لك منصة وسيطة بين المشتري و البائع تسهل عليك عملية بيع وشراء خدمات متنوعة

الكثيرون لا يعرفون أن الثروة أفكار .. في مقال بعنوان أحلام حققت ثروة بالمليارات لأصحابها ..
ذكرت خمس نماذج من الروايات الشهيرة التي كانت مستوحاة من أحلام مؤلفيها أثناء النوم ..  والتى حققت لهم ثروات بمليارات الدولارات .. وأولهم الكاتبة ستفيني ماير صاحبة رواية "الشفق" أو سلسلة الأفلام الشهيرة "تويلايت" .. من أسخف الافكار التى قرأتها حقاً وصنعت ثروة كذلك لصاحبتها .. هي فكرة سخيفة فعلاً ولكن ذات معني ..

الأمريكية "سندي كاشمان" خطر ببالها نشر كتاب فارغ تماماً .. كتاب من ١٢٨  صفحة بيضاء تماماً .. ووضعت له عنوان بذكاء: ما الذي يعرفه الرجال عن النساء ؟؟ ..

ونشرته مع شريك لها باسم مستعار "الدكتور آلان فرانسيس" .. وبدأت الترويج لكتابها ووزعته بسعر زهيد (٣ دولار تقريباً) .. كل الذين اشتروا الكتاب تفاجؤا أن الصفحات خالية بيضاء تماماً .. وما أن حملت النسوة هذا الكتاب في أيديهن حتى انفجرن في موجات من الضحك ..  "سندي" كانت تبيع الكتاب بنفسها .. حتى انتهت من بيع الملايين منه وصارت مليونيرة بسبب فكرة قد ينظر البعض لها على أنها سخيفة .. 
سخيفة ولكن لها معني ..

فالكتاب بعنوان "ما الذي يعرفه الرجال عن النساء؟؟" .. والصفحات الخالية تقول بدون كلمات .. لا شئ ..
أي أن الرجال لا يعرفون عن النساء أي شئ .. وهذه حقيقة ..

في هذا العصر صار من السهل جداً نشر الافكار في شكل كتب الكترونية .. أطبع افكارك على برنامج مايكرسوف وورد .. حوله لصيغة بي دي اف .. ارفعه على المتجر الالكتروني .. سوق لكتابك .. وستأتي الارباح ..
فموقع هب شوب يوفر لك منصة وسيطة بين المشتري و البائع تسهل عليك عملية بيع وشراء خدمات متنوعة  وبيع كتب الكترونية في مختلف المجالات ، فهو يفتح الباب للمبدعين و العاطلين عن العمل .

 رابط دخول الموقع من هنا
كما أن الموقع يوفر لك عدة مميزات لن تجدها في أي موقع أخر غير هب شوب ، فهذا الأخير يمكنك من خلالها بيع كتبك الإلكترونية التى تؤلفها ، الشيء الذي يفتح المجال للمبدعين الأدبيين ، كما أن ميزة بيع الكتب لم أجدها في أي موقع غيره و بالتالي هذه خطوة جميلة من الموقع لدعم الشباب ..

 من مميزات الموقع أيضا أنه  يعطيك كناشر أو كبائع إن صح التعبير أكثر من ٩٠ % من ثمن المنتج ..
بالإضافة إلى هذا كله فالموقع يعطيك كامل الحرية لإختيار ثمن منتوجك ، بمعنى أخر يمكنك وضع أزيد من ٢٠٠ $ كثمن للكتاب أو الخدمة ، و بالتالي ستعطي لمنتوجك حقه ، ليس كالمواقع الأخرى و التي نجد فيها خدمات ذات جودة متميزة و لكن ثمنها لا يتجاوز ٥ $ وبالتالي البائع لا يستفيد من الخدمة .
إذا بعد معرفتك لموقع هب شوب ماذا ستفعل ؟ 
لا داعي للتفكير سارع للتسجيل في الموقع و اطرح كتبك للبيع و آربح منها مئات الدولارات فالتسجيل مجاني ١٠٠ % .
رابط الموقع من أضغط هنا

0 التعليقات :

إرسال تعليق